اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 11 فبراير 2019

الفيديو كامل | فضيحة مني فاروق وشيماء الحاج مع خالد يوسف








يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك فضيحة منى فاروق وشيماء الحاج ترقصان بدون ملابس | فيديو كامل | أكتب تعليق.

سرب نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم الاحد، فيديو جديد للفنانة المصرية منى فاروق، وذلك بعد أيام قليلة من فضيحة الفيديو الاباحي.

وتظهر منى فاروق في مقطع الفيديو الجديد، وهي ترقص في السيارة على أنغام نغمة عراقية شهيرة.

وكان نشطاء قد تداولوا مقطع فيديو خلال الايام الماضية، تظهر فيه منى فاروق ترقص أمام المرآة، حيث علق الكثيرون عليها بأنها لا تبالي بعد المقطع المخل بالحياء الذي نسب لها.

ما هي التهم الموجهة الى منى فاروق وشيماء الحاج

التهم الموجهة للفنانه منى فاروق و شيماء الحاج ، و تواجه كل من منى فاروق وشيماء الحاج تهمة التحريض على الفسق والفجور حسبنا صرحت مصادر من داخل أروقة التحقيقات في النيابة.



ويذكر ان هذه ليست الفضيحة الأولى التي يشهدها الوسط الإعلامي المصري ، والتي ظهرت لبعض الفنانان العديد من الفيديوهات من قبل ، ونحن من منصتنا هذه ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يسترنا في الدنيا والاخره .

 منى فاروق تعترف بزواجها من خالد يوسف بعلم اهلها





شيما الحاج تعترف بزواجها من خالد يوسف 



لقاء قديم لمني فاروق علي احد القنوات





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بك

Post Top Ad

Your Ad Spot

اقرأ المزيد